اعترافات ليلية

اهلا وسهلا بك ضيفا عزيزا فى منتدى اعضاء جروب ( اعترافات ليلية ) نتمتى ان تكون فى احسن حال

اجتماعى

هذا المنتدى مؤقت للاخوه اعضاء الجروب

المواضيع الأخيرة

» اعتذار
الثلاثاء يونيو 09, 2015 12:27 am من طرف خبير مساج زيوت

» دارمي
السبت نوفمبر 03, 2012 2:04 pm من طرف حنين ولكن

» تحميل العاب زوما .. zuma - العاب كاملة
الخميس أغسطس 30, 2012 4:28 pm من طرف الاميرة لولى

» صدقت عينيك
السبت أغسطس 11, 2012 8:08 pm من طرف ehab

» نصيحه لكل مجروح
السبت أغسطس 11, 2012 8:06 pm من طرف ehab

» الفراق
السبت أغسطس 11, 2012 8:00 pm من طرف ehab

» أريد حبا يملآ أنوثتى
السبت أغسطس 11, 2012 7:36 pm من طرف ehab

» يا حبيبتى يا مصر
الأحد يونيو 17, 2012 12:14 pm من طرف سامح النمر

» رقــــــــــــص شـــــــــــــــرقى
الأحد يونيو 17, 2012 12:01 pm من طرف سامح النمر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى

محمد - 985
 
دولى - 703
 
mido_ayyad - 209
 
elshabh - 143
 
روما - 88
 
ايمان - 71
 
thelost - 67
 
ام سلمى - 32
 
الدكتورة - 29
 
hatem12 - 29
 

التبادل الاعلاني

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ الأحد أكتوبر 23, 2016 11:03 pm


    نداء من حسن شحاتة: لا تقطعوا الدعاء

    شاطر
    avatar
    محمد

    عدد المساهمات : 985
    نقاط : 33945
    تاريخ التسجيل : 19/07/2009

    بطاقة الشخصية
    مرئى للجميع:

    نداء من حسن شحاتة: لا تقطعوا الدعاء

    مُساهمة من طرف محمد في الإثنين نوفمبر 16, 2009 10:07 pm

    وسط حالة من التفاؤل والأمل فى النصر والتأهل للمونديال، غادرت أمس بعثة المنتخب الوطنى لكرة القدم فى الرابعة عصرا إلى السودان لأداء المباراة الفاصلة مع نظيره الجزائرى المقرر إقامتها بعد غد الأربعاء فى السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، لحسم بطاقة التأهل لمونديال جنوب أفريقيا ٢٠١٠.
    وينتظر أن يؤدى الفريق أول تدريباته الليلة بملعب أم درمان، فيما اطمأن حسن شحاتة، المدير الفنى، على سلامة حسنى عبدربه، الذى سيخضع لبرنامج تأهيلى للدفع به فى اللقاء، لتكتمل صفوف الفريق، خصوصا بعد عودة وائل جمعة من الإيقاف.
    كان حسن شحاتة قد طالب اللاعبين بتأجيل الفرحة والاحتفالات إلى ما بعد المباراة الفاصلة، ورفض السماح للاعبين بالعودة إلى بيوتهم واقتصرت الاحتفالات مع أسر اللاعبين داخل الفندق حتى الرابعة من صباح أمس، وطالب شحاتة المصريين بمزيد من الدعاء للفريق حتى يتحقق الحلم بالتأهل، وقال: «أشعر بنبض كل مصرى ولا أرغب فى أى تكريم سوى أن نكون سببا فى إسعاد الملايين داخل مصر وخارجها، وأيضا إسعاد الرئيس مبارك وأسرته».
    من جانبه، استقر الاتحاد الدولى لكرة القدم «الفيفا» على إسناد إدارة اللقاء إلى طاقم حكام من موريشيوس.
    كانت الجماهير المصرية قد سهرت حتى الصباح احتفالا بالفوز الصعب على الجزائر بهدفين للاشىء لعمرو زكى وعماد متعب، وملأت شوارع القاهرة لدرجة أنها تجمعت حول أتوبيس اللاعبين عند خروجه من الاستاد وظلت تهتف لحسن شحاتة واللاعبين، فيما ساد الإحباط واليأس فى الشارع الجزائرى عقب المباراة خوفا من المواجهة الفاصلة.
    فى السياق نفسه، تلقت وزارتا الطيران المدنى والسياحة تعليمات رئاسية بإقامة جسر جوى بين القاهرة والخرطوم يوم الأربعاء المقبل لنقل الجماهير المصرية لمؤازرة المنتخب الوطنى، وعقد الفريق أحمد شفيق، وزير الطيران المدنى، اجتماعا موسعا صباح أمس، حضره المهندس حسين مسعود، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار علاء عاشور، رئيس شركة الخطوط، واللواء طيار عماد سلام، رئيس سلطة الطيران المدنى، لبحث الترتيبات الخاصة بالجسر الجوى، وبحث الموقف العام بالنسبة للمساحات والفراغات المتاحة على الأسطول التابع لمصر للطيران فى هذا التوقيت، ومدى إمكانية الاستعانة بطائرات الشركات الخاصة العاملة فى مصر.
    كان الطيار عماد سلام قد أعطى تعليمات لجميع الشركات الخاصة بوضع طائراتها تحت تصرف السلطة يوم الأربعاء، للمشاركة فى الجسر ووقف التعاقدات مع شركات السياحة بشأن استئجار طائرات لتنظيم رحلات سياحية لحين تدبير العدد اللازم من الطائرات.
    وقال اللواء حسن أبوغنيمة، أمين عام وزارة الطيران المدنى، إن هناك عددًا من المسائل تم التعرض لها خلال الاجتماع، فى مقدمتها أن مطار الخرطوم الدولى قد لا يتسع لهذا الكم الهائل من الطائرات، لذا فإمكانية زيادة الأسطول ستكون مرهونة بمدى ما يتوافر من مساحات فى مطار الخرطوم .
    وعلمت «المصرى اليوم» أن سلطة الطيران المدنى استدعت حتى صباح أمس، خمس طائرات من شركة «A.M.C» لنقل ما يقرب من ٨٠٠ راكب و٤ طائرات من شركة «إير كايرو» لنقل نحو ١٢٠٠ آخرين، وفيما يتم بحث الموقف بالنسبة لطائرات شركات، مصر للطيران إكسبريس وممفيس والبراق.
    وقال اللواء محمد رضا داود، رئيس مجلس إدارة إحدى شركات السياحة، إن الشركة تقدمت لإحدى شركات الطيران الخاصة لحجز ٤ طائرات شارتر ليوم الأربعاء، لنقل الجماهير المصرية الراغبة فى مشاهدة المباراة.
    وأوضح أن هناك تكليفات صدرت لوزارة السياحة بضرورة إصدار التعليمات للشركات السياحية بالقيام بجميع الحجوزات الخاصة بنقل المشجعين المصريين من مطار الخرطوم إلى استاد المريخ بأم درمان، وحجز وجبات غذائية للمشجعين وترتيب حجوزات الفنادق الخاصة بهم


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 12, 2017 4:40 am